الاثنين، 19 أكتوبر 2020

اهمية عزل الاسطح

 




مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف في السعودية يسعى جميع المواطنين من سكان السعودية أن يلجئوا إلي العزل الحراري للأسطح وأيضا نتيجة لزيادة تساقط الأمطار في فصل الشتاء فهم بحاجة إلي العزل المائي للأسطح في منازلهم أو في المبنى الذي يعيشون به ولذلك يبحثون عن أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح وتعد شركة أبيار لعزل الأسطح هي الأفضل بين هذه الشركات ولذلك نرشح إليكم شركة العالمية جروب

اقرا ايضا : شركة عزل اسطح بجدة

عزل الأسطح من الأمور الهامة التي يجب أن تهتم بها أي منشأة لحماية هذه المنشأة من أثر الماء السلبي عليها أو تأثير الحرارة والرطوبة على البناء، لهذا فإن شركة العالمية هي شركة متخصصة في كل أنواع العزل والتي توفر لكم أحدث أنواع العزل المستخدمة في الأسطح المنزلية.

اهمية عزل الأسطح

تتمثل اهمية عزل الاسطح في التالي:

·       ضوء الشمس الشديد عندما يصل إلى المبنى فإن الخرسانة المسلحة تمتص هذا الضوء وتقوم بتوصيل هذا الضوء إلى داخل البناء مما يؤدي إلى رفع درجة حرارة المبنى من الداخل، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء نتيجة تشغيل التكييف والمراوح طوال الوقت.

·       أما عدم وجود تسريب كافي ضد الماء الذي ينزل من الأمطار يكون السبب في وصول هذا الماء إلى داخل المبنى من الداخل ووصوله إلى داخل الخرسانة المسلحة ومع الوقت تتآكل هذه الخرسانة ويؤدي ذلك إلى تساقط البناء.

·       الشقوق الموجود في السطح المنزلي تكون أحد أسباب وصول الحشرات المنزلية إلى داخل المبنى من الداخل، لكن في حالة وجود عزل جيد، فإن هذا العزل يمنع من وصول هذه الحشرات إلى داخل المبنى.

المميزات الموجودة في شركة العالمية التي تجعلها من أفضل شركات عزل الأسطح

متوفر في شركة العالمية العديد من المميزات التي تميز شركتنا عن غيرها من شركات العزل الأخرى ومن هذه المميزات ما يلي:

·       الخامات التي تعتمد عليها الشركة في العزل من أجود وأفضل الخامات عالية الجودة والتي تستمر لعدة سنوات دون أن تتأثر بالعوامل الجوية أو الحشرات أو غيرها.

·       الأسعار التي توفرها الشركة من أرخص الأسعار الموجودة في المملكة، لأننا نجمع ما بين جودة الخامات والسعر الرخيص في نفس الوقت.

·       فريق العمل التابع لنا في الشركة من أمهر الأيدي العاملة المدربة على القيام بكل أعمال العزل سواء كان عزل صوتي أو مائي أو ضوضائي.

اقااقرا ايضا : شركة عزل اسطح بالرياض 

المعايير التي تهتم بها شركة العالمية في اختيار مواد العزل

تهتم شركتنا ببعض المعايير عند الاعتماد على أي مادة يتم العزل بها للأسطح المنزلية، من هذه المعايير ما يلي:

·       يجب أن تكون مادة العزل المستخدمة مادة جيدة لها القدرة على مقاومة تسريب الماء.

·       أن تكون مادة العزل المستخدمة مقاومة للتفاعلات الكيميائية.

·       أن تتميز بوزنها الخفيف ولا تؤدي إلى ثقل أو حمل على المبنى يؤدي إلى تضرره بعد ذلك.

·       أن تكون هذه المادة سهلة في الاستخدام وتتناسب مع السطح الذي توضح فيه.

·       أن تتمتع هذه المادة بالمتانة وتستمر للعمل لمدة سنوات طويلة.

·       أن لا يكون لها أي آثار سلبية على المبنى أو على حتى على العاملين لدينا الذين يقومون بالتعامل مع هذه المادة.

لماذا تعد شركة العالمية افضل الشركات المتخصصة في عزل الأسطح ؟

تحرص شركتنا في المقام الأول على الحصول على رضاء كل عملائنا الكرام وتقديم أعلى مستوى من العزل الكامل للأسطح المنزلية دون إحداث أي تأثير سلبي على المنشأة، كما أن الشركة توفر لكل عملائنا الكرام ضمان لمدة عدة سنوات يضمن للعميل جودة مواد العزل وعدم تلفها حتى مع تعرضها للتغيرات الجوية المتعددة.

الشركة ليست متخصصة فقط في عزل الأسطح المنزلية، بل أنها متخصصة أيضًا في عزل المسابح والحمامات والخزانات وكافة الأماكن الموجودة في المنزل والتي تحتاج إلى عزل جيد.

من اليوم لا داعي للتفكير كثيرًا عند البحث عن شركة توفر لك خدمات العزل الشاملة، كل ما عليك هو الاتصال فقط على أرقام شركة نجوم الخليج المتخصصة في أعمال العزل.

كذلك نقدم لك العديد من التخفيضات والخصومات والعروض الدورية التي تصل إلى خصم 50% على الخدمات المقدمة من فريق العمل، وذلك لأننا نعلم جيدًا خطورة تسربات المياه وما تسببه من أضرار بالغة بالنسبة لك، لذلك لا تتردد في الاتصال بفريق العمل الخاص بنا وسوف تجد أن الأسعار الخاصة بنا مناسب للجميع.

عزيزي العميل تعد شركة العالمية هي افضل شركة عزل اسطح بالمملكة العربية السعودية وذلك لأننا نمتلك مجموعة كبيرة من المقومات والتي جعلتنا نتميز عن الآخرين مثل:

·       نمتلك فريق كامل يمتلك خبرة طويلة في مجال الكشف عن التسربات وكيفية التعامل معها بصورة سريعة والعمل على معالجتها.

·       يضم فريق العمل الخاص بنا مجموعة من المهندسين والفنيين والعاملين من جميع الجنسيات مثل الهنود والفلبين والمصريين.

·       عزيزي العميل تمتلك شركتنا جميع المعدات والأدوات العلمية الحديثة التي تساعد في الكشف عن تسربات المياه، فضلاً عن أننا نمتلك جميع الأدوات التي تعالج مشكلات تسريب المياه دون تكسير.

·       نمتلك فريق كامل من خدمة العملاء الذين يعملون على مدار الساعة طوال ايام الأسبوع من أجل خدمتك في أي وقت وفي أي مكان.

·       يتم المتابعة المستمرة مع العميل بعد تقديم الخدمة وذلك من أجل التأكد من عدم وجود مشكلات لديه مرة أخرى.

·       بعد أن نقدم لك الخدمة على مستوى متقن وبأفضل مهارة نقوم بعمل الترميمات ومعالجة أثار التكسير ومعالجة الأماكن التي تأثرت بحدوث تسريب في المياه من أجل أن يعود منزلك كالجديد مرة أخرى.

·       كل هذه الخدمات نقدمها لك عزيزي العميل بأقل الأسعار فنحن لا نهدف إلى الربح المادي في المقام الأول فنحن نسعى لخدمتك عزيزي العميل في أي وقت وبأفضل مهارة، لهذا قم بالاتصال على فريق العمل الخاص بنا في أي وقت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح لتسليك المجاري وكيفية تجنب انسداد الصرف

    الكثير من المنازل تمر بفترات معينة من بعض المشكلات التي تواجهها في المجاري التي تكون موجودة في المنزل، ومن أكبر المشكلات المتعلقة بالمج...