الاثنين، 19 أكتوبر 2020

نصائح لنقل العفش

 




نصائح لنقل العفش، خطوة نقل العفش من أكثر الخطوات التي تحتاج إلى تركيز ومجهود حتى تتم بصورة صحيحة، ومن هنا يحتاج الفرد إلى بعض النصائح الهامة التي تساعده في كيفية الانتقال من مكان إلى مكان دون أن يتعرض العفش الخاص به إلى أي ضرر، وأيضًا دون أن يبذل جهدًا شاقًا، والآن عزيزي العميل في حال كنت مقبلًا على نقل العفش الخاص بك إذا فعليك بإتباع النصائح التالية التي تساعدك في نقل جميع العفش بطرق مثالية.

أولًا وضع الخطة

·        لن يتم اي نوع من الأعمال بصورته الصحيحة والمطلوبة دون أن يتم رسم خطة محكمة له وترتيبه في نقاط يتم تنفيذها من الأهم للمهم.

·        عليك قبل أن تبدأ في نقل العفش أن تقوم بترتيب خطواتك وتجهيز ورقة وقلم تقوم فيها بتوضيح النقاط التي ستسير وفقًا لها وبأي شيء ستبدأ وبأي شيء ستنتهي لأن هذا يساعد بصورة كبيرة في إنجاز المهمة كما ينبغي.

ثانيًا تجهيز الأدوات المستخدمة لنقل العفش

·        بعد أن تقوم بوضع الخطة تأتي الخطوة الأولى والأهم وهي أن تقوم بتجهيز جميع الأدوات التي من الممكن أن تحتاج إليها أثنا النقل.

·        هذه المواد تتلخص في أن تقوم بتحضير مفكات بأشكال مختلفة، مقصات، صناديق للتعبئة، أكياس للتعبئة، أدوات تغليف مثل بلاستيك مطاط، بلاستيك فقاعي، أوراق مقواه، لواصق مختلفة، فوم.

·        احرص على ألا تفقد أي أداة تحتاج لها لأن هذا من الممكن أن يجعلك تتعطل في منتصف الطريق ولهذا كن حريصًا على توفير كافة الأدوات قبل أن تبدأ في أعمال النقل.

شرشركة نقل عفش 

ثالثًا تخلص من العفش الزائد

·        بطبيعة الحال عند الانتقال من مكان إلى مكان توجد هناك أشياء يتم الاستغنا عنها لأنه لم يعد هناك حاجة لها، ومن أهم الخطوات هي أن يتم التخلص من هذه الأشياء قبل نقل العفش، وهذا لأنها تعمل على توفير مساحة ووقت وتجعلك تنجز مهمة النقل سريعًا.

·        قم بجمع الأشياء التي لم تعد بحاجة لها وتخلص منها بأكثر من طريقة، فمثلا من الممكن أن تهاديها لشخص يحتاجها أكثر، أو تقم ببيعها لمتخصص في بيع الأشياء القديمة.

·        هناك شركات لنقل الأثاث توفر إمكانية شراء للأثاث القديم والمستعمل من الممكن أن تستفسر عن هذه النقطة مع شركة نقل العفش، أو تقوم بتخزين العفش في إحدى مستودعات التخزين التابعة لشركة نقل العفش إلى حين الحاجة لها، وتستطيع أن تسأل عن كافة الوسائل في حين تعاقدت مع شركة متخصصة لنقل العفش.

رابعًا جمع الملابس

·        جمع الملابس خطوة ضرورية جدًا حيث أنها توفر وقت هائل في عملية النقل فمن الأفضل قبل أن تتم عملية النقل بيومين أو ثلاثة يتم البدء في عملية نقل الملابس حتى تكن جاهزة عند النقل.

·        يتم تجميع الملابس في حقائب السفر، أو في أكياس ضاغطة يتم بها بوضع جميع الملابس والمفروشات وشفط الهواء منها ووضعها داخل حقائب كبيرة أو صناديق كرتونية حتى لا تتخذ حيزًا كبيرًا أو مساحة.

خامسًا جمع الأدوات الشخصية

·        من المهم جدًا أن يتم تجميع كافة الأدوات الشخصية، من أدوات الحمام وأدوات الميك أب والبرفانات وجميع المتعلقات الشخصية.

·        كافة الإكسسورات والأشياء الصغيرة التي نخشى عليها من الضياع، والأشياء الثمينة، كل هذا لابد من تجميعه جيدًا ووضعه في علب مخصصة له، حتى لا يضيع أي شيء أو نجد صعوبة في إيجاده فمن الأفضل أيضًا أن يتم كتابة اسم كل محتوى على العُلبة أو الصندوق الذي يتواجد به.

سادسًا فك قطع الأثاث التي تحتاج إلى فك

شركة نقل اثاث بالرياض

·        هناك الكثير من قطع الأثاث التي تحتاج إلى فك، مثل الخزانات، الأسرة، المكتبات، أشياء زجاجية والكثير من الأشياء الأخرى.

·        من الأفضل أن يكون هناك متخصص لكل نوعية حتى يتم الأمر كما يجب أن يكون، فيجب أن يكون هناك نجار وكهربائي وفني زجاج، حتى يتم التعامل مع كل نوعية بالطريقة الصحيحة دون أن تتلف أو تتأذى، وفي حال تواصلك مع شركة نقل العفش فإنها بالفعل تقم بتوفير كل هؤلاء لنقل العفش بالطرق الصحيحة.

سابعًا احرص على تجميع وتغليف جميع القطع بصورة جيدة

·        بعد أن تقوم بتجهيز كافة الأشياء التي تود أن تنقلها معك إلى المكان الجديد يأتي بعد ذلك دور جمعها، وتغليف ما يلزم منها وتجهيز العفش لنقله في السيارات.

·        عليك أن تنتبه إلى القطع الحساسة والقطع الزجاجية ويتم تغليفها جيدًا ببلاستيك الفقاعات كما يجب الحرص بوضع بعض قطع الفوم بين القطع وبعضها البعض حتى لا تتعرض أي قطعة إلى الميل أو الكسر وتظل بحالتها إلى أن يتم النقل.

نصائح عامة عند نقل الأثاث

·        أولًا لابد من الالتزام بجميع النصائح السابقة عند النقل العفش وخاصة أن يتم كتابة بملصق بالاسم على كل علبة أو صندوق فهذه الطريق تحفظ جميع الأشياء وتسهل عملية النقل وتجعلك تستطيع معرفة الأشياء عند فرزها في المكان الجديد.

·        ثانيًا عليك أن تعرف مساحة الشبابيك والنوافذ والأبواب قبل نقل الأثاث وضبط عملية إخراج وإدخال الأثاث من المنزل القديم والمنزل الجديد حتى لا يحدث مشكلة أو يكون حجم الأثاث أكبر من النوافذ فلا تستطيع إدخاله.

·        ثالثًا حاول أن توفر عدد كافيًا من الأشخاص ليتم نقل العفش سريعًا وحتى لا يبذل بعض الأشخاص مجهودًا زائدًا فالتعاون يجني ثمارًا طيبة ويحقق متعة في العمل.

·        رابعًا احرص على أن يتم البدء مبكرًا في عملية النقل حتى تتم في وضح النهار فكلما كان الأمر أبكر كان أفضل، ويساعدك في رؤية الأشياء وترتيبها بوضوح.

·        خامسًا قم بترتيب الأشياء ف سيارات النقل ولا تضغط على السيارة وتكدس الأشياء بل احرص على أن يتم وضع العفش بصورة مرتبة وتأكد من سلامته أثناء الطريق.

·        سادسًا تحلى بالصبر وابتعد عن العصبية والتوتر وتأكد أن كل شيء سيسري كما خطط له ولكن بالهدوء وترتيب الخطوات.

·        سابعًا قد تقوم بعملية نقل العفش بنفسك، ولكن في حال كان هناك فرصة فعليك التواصل مع شركة نقل عفش متخصصة تساعدك في هذه المهمة وتجعلك تنتهي منها دون أن تشعر.

ما هي المهام التي تقوم بها شركة نقل عفش

·        التواصل مع شركة متخصصة لنقل العفش يجعل الأمر غاية في السهولة، فالأمر يتم على أيدي متخصصين وأشخاص على مستوى عالي من الخبرة وهذا يجعل الأمر يسيرًا بين أيديهم ويتم في وقت قياسي.

·        توفر شركة النقل عمالة متكاملة ومتخصصة بها مجموعة من النجارين وفني الزجاج والكهربائين وإعطاء كل فرد تخصصه في فك وتركيب وتجميع القطع اللازمة وجميع فريق العمل على قدر عالي من التمكن والتدرب.

·        يتواجد بالشركة جميع أدوات الجمع والتغليف والصناديق والورق المقوى وكل ما يحتاج العفش ليتم جمعه ونقله بالطريق الصحيحة.

·        توفر الشركة عربات نقل متطورة قادرة على تحمل الطريق، تحتوي العفش بداخلها بطريقة مرتبة وصحيحة وذات مساحات كبيرة لجمع أكبر كمية من العفش ونقلها إلى المكان الجديد.

·        يتواجد بالشركة رافعات للعفش تقوم بتوصيله للطابق الخاص به، وتقوم أيضًا بتنزيله من المنزل القديم بكل سهولة،، دون الحاجة إلى أن يحمل الأشخاص على أكتافهم ويصعدون وينزلون من السلالام فالرافعات تحل الأمر في غصون دقائق وبأمان تام على الحفظ، وحفاظًا أيضًا على صحة الأشخاص الناقلين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح لتسليك المجاري وكيفية تجنب انسداد الصرف

    الكثير من المنازل تمر بفترات معينة من بعض المشكلات التي تواجهها في المجاري التي تكون موجودة في المنزل، ومن أكبر المشكلات المتعلقة بالمج...